آواسااسترداد مربع محولالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل

  • وقت الافراج:2024-03-11 14:47:35
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:244
  • وصف سريع:

    آواسا,العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحال

محتوى المقال

العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .

آواسانسبة المحول هو : ن = P / pxo ٪ , وهذا هو عندما محول النحاس يعادل فقدان الحديد , نسبة كبيرة جدا , وبالتالي , محول تحميل : = ع / PK النظر الكامل في قوة رد الفعل محول في نظام البرمجيات الناجمة عن فقدان الطاقة النشطة . في العام , ولكن نحن في الواقع في اختيار قدرة المحولات , وفقا لتحميل وتحميل الدولة , واختيار المحولات الفعالة , حتى أن المحولات في التنمية الاقتصادية , وتوفير الكهرباء .

محول الكهرباء مصنعين

كونغنز لينغيبيإيقاف صمام بوابة ( صمام القرص ) من اليسار واليمين لوحة الكمبيوتر من حرارة الأنابيب المبرد , عزل النفط في حرارة الأنابيب المبرد من النفط مربع الديكور , والحد من ضغط العمل والتسرب . بعد تحديد موقع التسرب , حل مناسب على السطح ثم اختيار المواد الخام فوشي الأزرق ختم العلاج .

ملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني ,آواسامحول الكهرباء مكثف, على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري ,آواسامحول السعر 5000kva, والمحولات نفسها , محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت , إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية , ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية , يجب على الفور العثور على السبب , واتخاذ تدابير فعالة , إذا لزم الأمر , ومقاومة الصدأ , معالجة عزل الصوت , والحد من الضوضاء .


آواسااسترداد مربع محولالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل



خطأ الحكم على محول الكهرباء

قيمة الأرض سلك المقاومة في عمل المحولات تقاس بدقة مرة كل سنتين .

محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .

الصدق هو الأساس طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة ,آواسامحول من النوع الجاف مشروع التفتيش, إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

في حالة تسرب يحدث بالفعل , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , وما إلى ذلك , المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟


آواسااسترداد مربع محولالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل



مصنع المحولات الجافة

احترام العملاء لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات , بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

أكثر من درجة الحرارة التنبيه , رحلة : وفقا جزءا لا يتجزأ من المؤسسة العامة للاتصالات نظام منفصل في أسفل لف الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاوم لفائف أو الأساسية لجمع البيانات درجة الحرارة إشارة . عندما لف المحولات درجة الحرارة ترتفع مرة أخرى , إذا كانت درجة الحرارة ℃ , نظام البرمجيات النواتج أكثر من درجة الحرارة نظام إنذار . إذا كانت درجة الحرارة ترتفع إلى ℃ مرة أخرى , والمحولات لا يمكن تشغيل مرة أخرى , يجب نقل البيانات إلى درجة الحرارة الزائد رحلة صيانة الدارة الثانوية إشارة , يجب أن تكون سريعة رحلة المحولات .

محول الكهرباء لديها أيضا اختبار , اختبار المحولات الكهربائية , يمكن تقسيمها إلى اختبار المحولات الكهربائية , مثل الغاز النفط , الجافة اختبار , الخ , هي محطة توليد الكهرباء . فائدة نموذج يستخدم لإجراء اختبارات مقاومة الانضغاط العزل تحت شرط الحالية لمختلف المنتجات الكهربائية , والمكونات الكهربائية , والمواد الخام العازلة , الخ .

آواساطبقة عازلة رمح , إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال , وما إلى ذلك , إذا كان معلق جرس نوع التفتيش , تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .

اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء , محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد , من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك , فإن القدرة على تصنيف المحولات يجب أن تكون على أساس الحاجة إلى اختيار استهلاك الطاقة , وليس مناسبة كبيرة جدا أو صغيرة جدا .

عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .

آواسامعلومات المنتج الأخرى
  • شانگهاي10 متر ارتفاع منصة الرفععزز الاقتصاد الكلي الجيد الأسعار للمرة الثانية

    شانگهاي10 متر ارتفاع منصة الرفععزز الاقتصاد الكلي الجيد الأسعار للمرة الثانية

  • شانگهايرفع منصةتتسبب الصناعة في أضرار جسيمة

    شانگهايرفع منصةتتسبب الصناعة في أضرار جسيمة

  • شانگهايمركبة محمولة على سبائك الألومنيوم مصعداحتياطات أثناء الصيانة

    شانگهايمركبة محمولة على سبائك الألومنيوم مصعداحتياطات أثناء الصيانة

  • سينتسموقع الرفعمتطلبات التفتيش

    سينتسموقع الرفعمتطلبات التفتيش

  • باتروناختبار المحولات الجافةوظائف مختلفة قيد الاستخدام

    باتروناختبار المحولات الجافةوظائف مختلفة قيد الاستخدام

  • لومانمصعد البضائع الثابتةنقطة مضيئة في طلب السوق

    لومانمصعد البضائع الثابتةنقطة مضيئة في طلب السوق

  • كولماررفع منصة متنقلة مركبةيحتاج نموذج تطوير الأعمال إلى التغيير

    كولماررفع منصة متنقلة مركبةيحتاج نموذج تطوير الأعمال إلى التغيير

  • باليناحفرة نوع رفع منصة هيدروليكيةتكنولوجيا البناء

    باليناحفرة نوع رفع منصة هيدروليكيةتكنولوجيا البناء

  • استدعى:تذكير: معلومات آواسااسترداد مربع محولالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل ، توفر لك آواسااسترداد مربع محولالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل من شركتنا ، وخدمة آواسااسترداد مربع محولالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات آواسااسترداد مربع محولالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية آواسااسترداد مربع محولالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل. آواسااسترداد مربع محولالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في آواسااسترداد مربع محولالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!